محرك البحث المرئي SearchMe ينقل منصة الإعلانات خارج الإصدار التجريبي



SearchMe ، بدء تشغيل محرك البحث الذي يعطي تأثيرات البحث ككومة من معاينات الصفحة الكاملة التي يمكنك قلبها ، يخرج مجتمع الإعلانات الخاص به من الإصدار التجريبي. منصة الإعلان SearchMe ، التي كانت تسمى AdView في البداية عند إطلاقها في فبراير ، هي نموذج محرك البحث المرئي لبرنامج AdWords ، بالإضافة إلى أنه بدلاً من الترويج لروابط المحتوى النصي المدفوع ، فإنها تتداخل مع الإعلانات في عواقب المعاينات القابلة للنقر لصفحات الويب الكاملة ومقاطع الفيديو أو إعلانات مرئية مختلفة.

يعد الإعلان والتسويق في SearchMe أمرًا جذابًا نظرًا لأن الموقع الإلكتروني سيصبح الإعلان نفسه ، مما يجعل الإعلان كبيرًا ومحفزًا بصريًا. لذا إذا كنت تبحث عن "Volvo" على SearchMe وإذا انتقلت إلى نتيجة 0.33 ، فسيكون هذا إعلانًا يقترح صفحة ويب تعمل باللمس لموديلات فولفو الحالية. يمكن أن تكون أجهزة الإعلان أيضًا مقطع فيديو على YouTube يمكن إجراؤه باستثناء مغادرة SearchMe. كما كتبنا في مراجعتنا السابقة ، فإن استراتيجية SearchMe قابلة للمقارنة مع ما يفعله StumbleUpon ، مع وضع الإعلانات التجارية في كل 20 أو نحو ذلك.


خلال الفترة التجريبية ، سمحت SearchMe لـ 600 معلن بالبحث عبر الشبكة ، وكان 50 من المساهمين من العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة ، والتي تتكون من Campbell و Volvo. يقول راندي آدامز ، الرئيس التنفيذي لشركة SearchMe والمؤسس المشارك لها ، أن تكلفة النقرة تبلغ 0.25 دولارًا للمعلنين. والنقر على رسوم عالية - في الجولة 8٪.

على الرغم من أن صفحات اللمس الجذابة بصريًا قد ترغب في أن تكون شكلاً جميلًا للإعلان بلا شك ، إلا أنه يرغب في أن تكون هناك زيارات خاصة وافرة للتسويق لتكون ثمينة على المدى الطويل. في فبراير ، كان لدى SearchMe حوالي ثلاثة ملايين زائر للموقع شهريًا في الولايات المتحدة ، وفقًا لـ Quantcast. في أبريل ، نما الموقع إلى أربعة ملايين زائر شهريًا. ولكن في شهر مايو ، انخفض عدد كبير من زوار الموقع الأمريكي لحوالي 750.000 زائر للموقع في الولايات المتحدة.

تقول SearchMe أن هذا الانخفاض في الأرقام يرجع إلى حقيقة أن محرك البحث كان ينفق 500000 دولار شهريًا في الدعاية والتسويق واستخدام الكثير من زوار الموقع. تنفق الشركة الناشئة الآن القليل من رأس المال على الإعلان أو التسويق ، وهي في إطار إغلاق عروض التوزيع لمنطقة شريط البحث في المتصفحات وأشرطة الأدوات.

تستمر SearchMe في رد المعلنين بشكل إيجابي على المجتمع ونوع الإعلانات ، ولا سيما النقر عبر المعدلات. بالإضافة إلى ذلك ، تقول الشركة الناشئة إنها لا تتعارض مع محركات البحث مثل Bing و Google ، الذين لديهم نصيب الأسود من حركة البحث. بدلاً من ذلك ، فإنهم يخرجون للتنافس مع محركات البحث المرئية المختلفة مثل Middlespot و Viewzi و Snap.

أطلقت SearchMe المدعومة من Sequoia في البداية الإصدار التجريبي غير العام من محرك البحث الخاص بها في عام 2008 ، وحتى الآن جمعت 43.6 مليون دولار من التمويل.